افضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية

 

افضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية
افضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية

افضل كريم فتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

هل تبحثِ عن أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية او كريمات لتفتيح البشرة للجسم والوجه والمناطق الحساسة ؟ إذا كان جوابك بنعم ! إذاً انت في المكان الصحيح ، من خلال موقعنا سوف نشارك معكم افضل كريم تفتيح الاماكن الحساسة


 كريم لتفتيح المناطق الحساسة 

منتجات تفتيح البشرة او ما يُطلق عليها أيضا منتجات تبييض البشرة هي منتجات تساعد على تخفيض صبخة يطلق عليها اسم الميلانين في جلد الإنسان ، كذلك تُستخدم بعض النساء كريمات تفتيح المناطق الحساسه لمُدَاواة بعض مشاكل الجلد المعروفة مثل حب الشباب والبقع العمري و البقع السوداء .


 و أيضاً الوان البشرة الداكنة الناتجة عن مشاكل في الهرمونات ، ولكن من المحتمل ان كريمات تفتيح البشرة قد تعمل بالعكس وتسبب مشاكل مثل احمرار الوجه وتهيجه كذلك الشهور بحرقان وحكه في الجلد . 


لذلك يجب عليك عند شراء أي منتج جديد فحصه بالكامل ومعرفة جميع المكونات الداخلة في تصنيع منتجات تفتيح المناطق الحساسه والبشرة قبل وضع الكريم على جسمك ، إذا كنتِ تبحثِ عن كيفية تبييض المناطق الداكنة الحساسة في هذا المقال سنشارك معكِ أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه . 

كريم طبي لتفتيح المناطق الحساسة
كريم طبي لتفتيح المناطق الحساسة

كريم طبي لتفتيح المناطق الحساسة 

كريم تفتيح البشرة هو عبارة عن علاج يعمل على تجميل الجلد ليحول البشره السوداء الى بشرة بيضاء ، كما يمكنك شراء منتجات تفتيح البشرة بدون وصفه طيبة ، كذلك يوجد بعض النساء التي تضعن كريمات تفتيح البشرة على الجسم بالكامل وذلك لتحويله من الداكن الى الفاتح ولكن قد يسبب هذا القرار بعد المشاكل الغير مرغوب بها . 


وذلك لان كريمات تفتيح البشرة تحتوي على عنصر الزئبق النشط الذي قد يسبب في حدوث تسمم زئبقي ، الذي قد يتسبب في مشاكل بالكلي وكذلك المشاكل العصبية والنفسيه ، كما ينصح الأطباء المرأة الحامل بعدم استخدام كريمات او خلطات تفتيح البشرة التي قد تحتوي على عنصر الزئبق النشط الذي من الممكن ان ينتقل الى الجنين .

كريم لتفتيح المناطق الحساسة
كريم لتفتيح المناطق الحساسة

كيف تعمل كريمات تفتيح البشرة للمناطق الحساسة واسعارها ؟ 

تحتوي منتجات / كريم تفتيح البشرة للمناطق الحساسة على عنصر فعال أو مجموعة من المكونات التي تساعد على تقليل محتوى الميلانين في الجلد ، وهي الصبغة التي تضفي لون على الجلد. بالفعل هناك كريمات لتبييض البشرة يمكنكِِ إستخدامها دون وصفة الطبيب ولكن كذلك يوجد كريمات تبيض يجب عليكِ استشارت طبيبك قبل استخدام هذا النوع من الكريمات ، لأنها قد تسبب آثارًا جانبية خطيرة . 


يمكن شراء العديد من منتجات التبييض عبر الإنترنت أو في المتاجر أو الصيدليات بدون وصفة طبية ، ولكن عليك فعله هو التحقق من مكونات أي منتج قبل إتمام عملية الشراء . إذا تم إدراج الهيدروكينون أو الكورتيكوستيرويدات أو الزئبق في المكونات ، فتجنبِ استخدام المنتج ، أو إذا كان المنتج لا يسرد المكونات على الإطلاق . 


تحظر بعض البلدان المراهم التي لا تستلزم وصفة طبية والتي تحتوي على الهيدروكينون أو الكورتيكوستيرويدات أو الزئبق لأنها يمكن أن تسبب آثارًا جانبية خطيرة إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح . من غير المحتمل أن تكون المراهم ضارة .

أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية
أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة 

،كذلك يوجد العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تخفيض صبغة الميلانين في الجلد وتفتيح البشرة ولكن ليس هناك ما يضمن أنها ستعمل بفعالية ، إذا كنتِ ترغبِ في تفتيح المناطق الحساسة إليك الأن مجموعة من أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة


كريم أزافيا - Asavea لتفتيح البشرة و المنطقة الحساسة 

يحتوي كريم أزافيا Asavea على مادة الجلسرين وفحم البامبو و الكولاجين ويمكنكِ إستخدام هذا الكريم تحت الابطين والركبتين والظهر والمرفقين وكذلك المناطق الحساسة و مناطق شديدة السواد . 


يعمل هذا الكريم على المحافظة على صحة البشرة ونضارتها وايضا تفتيحها و ترطيب البشرة للعروس كما يمنع أي نوع من البكتريا التكون على سطح وجهك بالإضافة الى إنه يساعد على منع الروائح الكريهة وإزالة التلوثات . 


اما بالنسبة الى النساء التي تمتلك بشرة حساسة فلا يجب استخدام كريم أزافيا على فخذيها . 

اقرئي أيضًا : 

كريم لتفتيح المناطق الحساسة
كريم لتفتيح المناطق الحساسة

كريم دايفن Divine Derriere أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة 

يتكون هذا كريم دايفن من مكونات نباتية وطبيعية وكذلك حمض الكوجيك وحمض اللاكتيك و حمض الهيدروكسي ، ويُعد هذا الكريم من أهم الكريمات الآمنة للإستخدام . 


يعتبر هذا الكريم جل يساعد على تفتيح البشرة ، وبالأخص المناطق الحساسة مثل المهبل والابطين والركبتين والوجه وكذلك منطقة فتحت الشرج وايضا اليدين . 


المكونات النباتيه الموجودة في هذا الكريم تساعد على تهدئة البشرة وكذلك تعمل على تحسين أنواع البشرة الباهته والغير مستقرة في الوانها . 


وللاسف هذا الكريم غير مصرح به للاشخاص الذين يمتلكون بشرة حساسة ، لأنه قد يتسبب في مشاكل كبيرة جدا .


كريم ايل-بوب Elbbub أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة 

يتناسب هذا الكريم مع شتى انواع البشرة حيثُ يمكنكِ إستخدامه تحت الابطين والركبتين والظهر والمرفقين وكذلك الرقبة ، و يُعد هذا الكريم أنسب كريم تفتيح للبشرة حيثُ ان استخدامه لايسبب أي مشاكل او آثار جانبية . 


يتم استخدام كريمات تفتيح البشرة للمناطق الحساسة من الصيدليه لتحويلها من بشرة داكنة الى بشرة فاتحة اكثر اشاراقاً ونعومة ولا تحتوي على أي من البكتيريا الضارة التي من المحتمل أن تسبب لكِ عدت مشاكل في بشرتك مثل حب الشباب او الندابات التي تظهر بسبب تقدم العمر . 

كريم طبي لتفتيح المناطق الحساسة
كريم طبي لتفتيح المناطق الحساسة

بشكل عام ، قد وضحنا لكِ من خلال هذا المقال موضوع كريمات تفتيح البشرة للمناطق الحساسة والجسم من الصيدلية واهم نصائح تساعد على تجنب المشاكل بناء علي استخدام احدى الكريمات المذكوره اعلاه خاصة إذا كنتِ امرأة حامل .


كما يمكنك بكل سهولة استخدام بدائل هذه الكريمات ، المهم هو تجنب المواد التي يحتمل أن تكون ضارة والتي قمنا بذكرها في السطور السابقة والتأكد قبل شراء المنتجات من ان المكونات التي تم صنع منها الكريم هي مكونات طبيعية ولا يوجد بها ضرر .

هذا الفيديو يوضح أهم الطرق لتفتيح المناطق الحساسة في الجسم :-

SHEHAB HOSNY
بواسطة : SHEHAB HOSNY
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-