سعر ومواصفات افضل انواع مكواة الشعر الكيرلي

أفضل مكوة للشعر الكيرلي
أفضل سعر مكوة للشعر الكيرلي في مصر

يٌعد الشعر الكيرلي المجعد احد أفضل تسريحات الشعر ، التي تعمل على إضافة شئ مميز إلى كل امرأة تمتلك شعر كيرلي مجعد كما أنه يساعد في جعل الشعر الخفيف أكثر كثافة ، ولكن هناك كثيرًا من النساء التي لاتملك الشعر الكيرلي الذي يعمل على جعلهن جميلات ومميزين عن الباقي .

ذلك إذا كنت بحاجة إلى شعر كيرلي فهناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد في عمل الشعر الكيرلي ولكن لا تعطي لك نتائج مكواة الشعر الكيرلي وذلك من حيث الشكل الطبيعي وايضا الكثافة التي يمتلكها شعرك .

لذلك عملنا جاهدين لتوضيح لك ما هي أفضل مكواة شعر ، و طريقة استخدام مكواة الشعر الكيرلي في المنزل للوصول الى شعر كيرلي اكثر كثافة ونعومة ، وكذلك سوف نشارك معك اهم الأضرار الناتجة عن استخدام مكواة الشعر الكيرلي .

مكواة الشعر الكيرلي

تعتبر مكواة الشعر الكيرلى من المنتجات الأكثر احترافية التي تعمل على تحويل الشعر العادي إلى شعر كيرلي يتمتع بمظهره الرائع المجعد كذلك لاتأخذ الكثير من الوقت وايضا الجهد كما أنها لاتضر شعرك أو تؤدي إلى تشابكه أو تكسره .

 كذلك هي مناسبة مع جميع أنواع الشعر سواء كان شعرك طويل أو قصير كما أنها مميزة بسهولة الاستعمال وايضا متاح لك حرية الاختيار في اختيار نوع ومظهر التمويجات وذلك مع المحافظة على عدم تشابك أي خصلات من الشعر .

كذلك هي مناسبة لجميع الفئات العمرية سواء كان الأطفال أو البالغين ، حيثُ يمكنك استخدامها على شعرك لجعله كيرلي مجعد وكذلك شعر أطفالك .

وذلك لتجديد مظهرك بالشعر الكيرلي الذي يساعد على تحسين المظهر حيث أن الشعر الكيرلي المجعد اكثر جمالاً ويناسب جميع الخروجات الكاجوال أو السهرات بأنواعها أو المناسبات الرسمية . 

مكواة الشعر الكيرلي sonar


مكواة الشعر الكيرلي sonar
أفضل انواع مكواة الشعر الكيرلي

تعتبر مكواة الشعر الكيرلي sonar احد أفضل مكواة شعر كيرلي حيثُ أنها تتميز بالتصميم البسيط الذي يجعلها سهلة الإستخدام والتشغيل ، مصنوعة من البلاستيك الآمن كما انها تتميز بسهولة الإمساك بها دون عناء مع لوحة تحكم بسيطة للغاية .

تأتي المكواة مع فرشاة ( مشط ) من نوع نانو تأتي مصنوعة من سيراميك عالي الجودة ، ويبلغ سعر المكواة من سوق جوميا حوالي 135 ج.م .

برجاء مشاهدة كيفية استخدام مكواة الشعر الكيرلي sonar خطوة بخطوة من خلال الفيديو التالي:



مكواة الشعر الكيرلي 5 في 1 من راش براش


مكواة الشعر الكيرلي 5 في 1 من راش براش
أفضل مكوة لف الشعر الكيرلي

تعتبر مكواة الشعر الكيرلي 5 في 1 من راش براش Rush Brush احد أفضل المنتجات التي تقدمها راش براش حيثُ أنها تتميز بالتصميم البسيط وسهولة الاستخدام .

 وتمنحك إمكانية اختيار نوع قصة شعرك المناسبة لك كما أنها تأتي بخمسة رؤوس لتمويج الشعر الكيرلي ، ويبلغ سعر مكواة الشعر راش براش على موقع سوق دوت كوم 2498.00 ج.م .

برجاء مشاهدة كيفية استخدام مكواة الشعر الكيرلي 5 في 1 من راش براش  خطوة بخطوة من خلال الفيديو التالي :

مكواة الشعر الكيرلي فير بيبي ليس كيرلي


تٌعد من افضل مكاوي الشعر الكيرلي التي نالت إعجاب كثيرا من النساء ، حيثُ أنها يوجد منها كثيرا من الانواع أمثلة السيراميك الذي يساعد على توزيع الحرارة أو التيتانيو الذي يأتي في المرحلة الثانية من حيث الجودة .

برجاء مشاهدة كيفية استخدام مكواة الشعر الكيرلي  الويفي فير بيبي ليس كيرلي  خطوة بخطوة من خلال الفيديو التالي :

كيفية استخدام مكواة الشعر الكيرلي


قبل تعلم كيفية استخدام مكواة التجعيد ، يجب تحضير شعرك قبل استخدام مكواة التجعيد ، فهذه خطوة ضرورية للحصول على أفضل مظهر تجعيد عن طريق غسل شعرك بالشامبو والبلسم المناسبين لنوع شعرك.

استخدمي الماء الدافئ بعد غسل شعرك ، مشطي شعرك بمشط خشبي واسع الأسنان مما يساعد على فرد شعرك. بعد الاستحمام ، استخدمي القليل من خلاصة الشعر لترطيب الشعر من الأعماق وإضفاء لمعان ساحر . 

وفي نفس الوقت سيساعد السيروم على حماية شعرك من حرارة المكواة ، ثم انتظري بضع ساعات لتجفيفه أو تجفيفه بمجفف الشعر ، ثم يصبح شعرك جاهزًا لاستخدام مكواة تجعيد الشعر الكيرلي ، وإليك خطوات التجعيد لامتلاك شعر كيرلي مجعد .


  • قسّمي الشعر إلى أجزاء سهلة التحكم وثبتيها بمشابك الشعر.
  • عليك بالبدأ بالخصلات الصغيرة التي بإيمكانك التحكم بها .
  • لف خصلة الشعر حول قضيب الحديد لمدة 10 ثوانٍ على الأقل .
  • بعد ذلك قم بفك الخصلات التي قمت بلفها حول المكواة .
  • الان ما عليك هو تكرار هذه الخطوات لكل خصلت من خصلات شعرك للوصول الى شعر كيرلي مموج .

برجاء مشاهدة كيفية استخدام مكواة الشعر الكيرلي خطوة بخطوة من خلال الفيديو التالي:

ضرار تسببها مكواة الشعر الكيرلى على الشعر

أفضل أنواع مكواة الشعر الكيرلي
أفضل انواع مكواة الشعر الكيرلي

بالطبع كثرة استعمال اي شيء يسبب حوث بعض المشاكل مثل كثرة استخدام مكواة الشعر الكيرلى قد تسبب بعض المشاكل في الشعر مثل التلف الذي ينتج عن الحرارة الخارجه من المكواة والذي يعمل على إزالة الكيراتين من فروة رأسك .

 كما أنه يجعل ملمسه متغير كذلك درجة الحرارة المنخفضة تسبب هياشان وحدوث جفاف للشعر وبشكل عام لتجنب هذه المشاكل عليك بالرجوع إلى الشركة في طريقة ووقت الاستخدام.

يجب عليك التأكد من ان شعرك جاف وخالي من اي ماء قبل استعمال مكواة الشعر الكيرلي حيثُ انه يؤدي الى تأكل الطبقة الخارجية للشعر

تثبت جميع الدراسات العليا والأبحاث عن عدم استخدام مستحضرات تساعد على وقاية الشعر من الحرارة والعوامل الأخرى قد تسبب جفاف وهيشان للشعر .

يجب عليك التحكم جيدا بمكواة الشعر وأحكام الإمساك بها بيدك ، كذلك تجنبي قربها من وجهك واحرصي جيدًا أثناء استعمالها وذلك لتجنب احتراق الوجه أو حدوث أي مشاكل أخرى.
أفضل سعر مكوة للشعر الكيرلي في مصر
أفضل مكوة لف الشعر الكيرلي

 تثبت جميع الدراسات العليا والأبحاث عن عدم استخدام مستحضرات تساعد على وقاية الشعر من الحرارة والعوامل الأخرى قد تسبب جفاف وهيشان للشعر .

يجب عليك التحكم جيدا بمكواة الشعر وأحكام الإمساك بها بيدك ، كذلك تجنبي قربها من وجهك واحرصي جيدًا أثناء استعمالها وذلك لتجنب احتراق الوجه أو حدوث أي مشاكل أخرى.

في نهاية هذا الموضوع وبعد التعرف على سعر ومواصفات افضل انواع مكواة الشعر الكيرلي وكذلك كيفية استخدام مكواة الشعر الكيرلي خطوة بخطوة للحصول على شعر كيرلي طبيعي خالي من الأخطاء نابض بالحياة والجمال .

وايضا وضحنا لك أضرار تسببها مكواة الشعر الكيرلى على الشعر وهذه يجب تجنبها للوصول الى الشعر الكيرلي الأكثر نوعموةً وتمويجاً . وهذه مقالة تحتوي على افضل كريمات مغذية للشعر الكيرلي .
SHEHAB HOSNY
بواسطة : SHEHAB HOSNY
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-