افضل كريمات مغذية للشعر الكيرلي تجعل شعرك أكثر ترطيباً ونعومة

أفضل كريمات مغذية للشعر الكيرلي
افضل كريمات مغذية للشعر الكيرلي

افضل كريمات مغذية للشعر الكيرلي وكيفية اختيار كريم للشعر الكيرلي

إذا كنتِ تبحثِ عن أفضل كريم للشعر الكيرلي للأطفال والبالغين في هذا المقال سوف نشارك معكم افضل كريمات للعناية بالشعر الكيرلي ، حيثُ انه بحاجة إلى عناية جيدة جدًا مقارنة بتسريحات الشعر الاعتيادية وذلك للمحافظة على صحته وشكله الكيرلي وخصوصاً إذا كنتِ تمتلكي شعر تكثرِ فيه الموادّ الدهنيّة وتستخدمِ زيوت أخرى قد تغير وتفسد شكله الكيرلي .


لذلك من خلال موقعنا سنشارك معكم قائمة تضم كريمات للشعر الكيرلي للاطفال والبالغين وكذلك سنقدم لكِ نصائح تحافظ على الشعر الكيرلي و كيفية اختيار كريم للشعر الكيرلي المناسب لكِ والاحتفاظ بشكلهُ المموج إلى أطول وقت ممكن لذلك تابعي القراءة .


أفضل كريم للشعر الكيرلي

في البداية قد تجدِ صعوبة بالغة في التعامل مع الشعر الكيرلي ولكن إذا اتقنتي طريقة اختيار افضل منتجات الشعر الكيرلي سيتحول بكِ الأمر من الصعب إلى السهل لذلك ما عليكِ هو متابعة هذا المقال حتى النهاية حيثُ انه سيقدم لكِ كل ما يدور في ذهنك عن طريقة معرفة كريمات الشعر الكيرلي المناسبة وكذلك نصائح تساعدكِ على اختيار كريم الشعر الكيرلي الذي يناسبك . 

افضل كريمات مغذية للشعر الكيرلي تجعل شعرك أكثر ترطيباً  ونعومة
أفضل الكريمات للعناية بالشعر الكيرلي
اقرئي أيضًا : 

كريم موروكان أويل للشعر الكيرلي Moroccan oil Curl Defining Cream

يحتوي هذا الكريم على زيت الأرجان الذي يساعد شعرك على المحافظة على لمعانه وكذلك يعمل على تحديد تجعيدات الشعر وتنعيم خصلاتها كما يعطيكِ شعر محتفظ بمظهر الطبيعي وشكله المموج الأكثر نعومة لأطول فترة ممكنة .

كريم موروكان أويل للشعر الكيرلي Moroccan oil Curl Defining Cream
افضل كريمات مغذية للشعر الكيرلي

كريم كيرلز أنليشد للعناية بالشعر الكيرلي ORS Curls Unleashed Curl Defining Cream

يُعد هذا الكريم من أفضل كريم للشعر الكيرلي وذلك لانه يتكون من مواد طبيعية من أمثلتها زيت اللوز وزيت الهند ، ويُساعد هذا الكريم على ترطيب الشعر الكيرلي والمحافظة عليه من الجفاف كذلك يجعل شعرك غير دهني او متكاتل .

كريم كيرلز أنليشد للعناية بالشعر الكيرلي ORS Curls Unleashed Curl Defining Cream
ما أفضل كريم للشعر الكيرلي 

كريم بانتين برو في جولد سيريز للعناية بالشعر الكيرلي Pantene Pro-V Gold Series Curl Defining Pudding Cream

كريم بانتين برو هو كريم صحي خالي من المواد الكيميائية يحتوي على زيت الأرجان ، ويقدم لك هذا الكريم شعر كيرلي غير جاف يتمتع بالرطوبه وكذلك يحتفظ بشكله المموج الكيرلي لأطول وقت ممكن .

كريم كيرلز أنليشد للعناية بالشعر الكيرلي ORS Curls Unleashed Curl Defining Cream
افضل كريمات مغذية للشعر الكيرلي

كريم كانتو بجوز الهند للشعر الكيرلي Cantu Coconut Curling Cream

بإيمكانك الحصول على شعر كيرلي يتمتع بمظهره المموج والناعم وغير جاف عن طريق إستخدام كريم كانتو بجوز الهند للشعر الكيرلي الذي يحتوي على زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند وايضا الصبار كما أنه غني بزبدة الشيا .

كريم كانتو بجوز الهند للشعر الكيرلي Cantu Coconut Curling Cream
ما افضل كريم للشعر الكيرلي

كريم ديفا سوبر كريم للشعر الكيرلي DevaCurl SuperCream Coconut Curl Styler

يتكون كريم ديفا سوبر من زيت جوز الهند الذي يعمل على ترطيب شعرك الكيرلي وكذلك جعله غير جاف كما يساعد على تقوية الشعر الكيرلي والمحافظة على صحته ، كذلك يحميه من أشعة الشمس الساطعة وغيرها من العوامل الخارجية الضارة مثل التراب والغبار إلى آخره .

كريم ديفا سوبر كريم للشعر الكيرلي DevaCurl SuperCream Coconut Curl Styler
ما افضل كريم للشعر الكيرلي


إلى هنا قد وضحنا لكِ قائمة تحتوي على أفضل كريمات العناية بالشعر الكيرلي ، الآن ما عليكِ هو اتباع فقرة النصائح التي سوف تشرح لك طريقة اختيار كريم الشعر الكيرلي الذي يناسبك . 


كيفية اختيار كريم للشعر الكيرلي

من المؤكد ان كريمات العناية بالشعر الكيرلي هي احد اهم المنتجات للحفاظ على الشعر الكيرلي حيثُ تعمل على جعله رطب كذلك غير جاف ويتمتع أيضآ بالنعومة واللمعان كما تحافظ الكريمات على جعل الشعر مموج وكيرلي لأكبر وقت ممكن .

افضل كريم للشعر الكيرلي
افضل كريمات مغذية للشعر الكيرلي


 واليكِ الآن مجموعة من النصائح التي تمكنك من معرفة كريم العناية بالشعر الكيرلي المناسب لكِ وكذلك ستساعدك في معرفة افضل كريمات للعناية بالشعر الكيرلي :

  • عليكِ بإختيار الكريم الذي يناسب نوع شعرك مثلا جاف أو دهني او مختلط وغيره .
  • اختيار كريم يعمل على ترطيب شعرك الكيرلي ويجعله يتمتع بالمرونه وايضا يكون خفيفاً أثناء تمشيطه .
  • الإبتعاد عن أي نوع من كريمات العناية بالشعر الكيرلي يوجد بداخله مكون الجل حيث انه يعمل على جفاف الشعر .
  • عليك بقراءة مكون الكريم الذي على ظهر العلبة أو في وصف الكريم إذا كان في مقال اون لاين ، وتجنبِ الكريمات التي قد تحتوي على " الزيوت المعدنية والأصباغ والسلفات والبارابين " .
  • اسألي النساء التي قامت بتجربة الكريم أو من خلال مشاهدة مراجعة الكريم على قنوات يوتيوب أو على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستجرام إلى اخره .
  • عليك بالدخول إلى موقع الشركة المصنعة للكريم ، للتعرف على مكونات وتفاصيل الكريم وكذلك مميزاته وهل هو يناسبك .
  • اما بالنسبة إذا كانت لديك شكوك حول كريم أو منتج معين فيجب عليكِ في هذا الوقت الرجوع إلى طبيب أمراض جلدية .

إلى هنا قد وصلنا معاً إلى نهاية المقال الذي قد وضحنا به أن طوال فترة العناية بشعرك الكيرلي سوف تحتاجين إلى أفضل كريم للشعر الكيرلي الذي سوف يعمل على تنظيف وتلميع شعرك كذلك جعله محتفظ وناعم بشكله الكيرلي إلى أطول فترة ممكنة .

هذا الفيديو يوضح كيفية إستخدام كريم الشعر الكيرلي بشكل صحي :

كذلك أيضآ استخدامك كريمات مغذية للشعر الكيرلي سوف تجعل شعرك غير جاف ورطب ، كما وضحنا مجموعة من النصائح المميزة للعناية بالشعر الكيرلي وايضا معرفة نوع كريم العناية بالشعر الكيرلي الذي يناسب شعرك .

SHEHAB HOSNY
بواسطة : SHEHAB HOSNY
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-