افضل طريقة تكبير الصدر بالسيليكون ؟ أسرع طريقة لصدر ممتاز ومثير

تكبير الصدر بالسيليكون
تكبير الصدر بالسليكون 

تكبير الثدي بالسليكون وكيف يتم تكبير الصدر بالسليكون ؟

جراحة تكبير الصدر بالسليكون تُعتبر من أكثر العمليات التجميلية الجراحية شيوعاً التي يجريها الأشخاص الراغبين في الحصول على أثداء كبيرة . يمكن للمرأة تكبير الثدي باستخدام السليكون للحصول على ثدي مشدود وممتلئ وأكثر جمالية بشكل دائم .


إذا كانت المرأة تمتلك ثدي ممتلئ ، فهذا شيء تفخر به للغاية ، يمثل منحنى الجسم خصائص المرأة . و في حالة كان لديك ثدي مسطح ، فذلك سيكون محرجًا بعض الشيء . في الجراحة التجميلية الحديثة ، تعتبر عملية تكبير الصدر بالسليكون واحدة من أكثر العمليات طلبًا وشيوعًا . تلجأ إلى مثل هذا الإجراء المرأة الغير راضية على شكل ثدييها ، أو عدم تناسقهما أو التغيرات المرتبطة بالعمر ، نتيجة حدوث غرق الأنسجة . سيساعدك متخصصو تكبير الصدر بالسليكون باستخدام تقنيات تكبير الثدي الأكثر فعالية وحداثة والتي توفر نتائج دائمة في العثور على أفضل خيار لزراعة سليكون الثدي بشكل جميل وطبيعي من الناحية الجمالية .


كيف تتم عملية تكبير الصدر بالسليكون ؟

قبل الجراحة أثناء استشارة الطبيب يحدد حجم وشكل الغرسات ، وكذلك كيفية وضعها . حيث يتمكن المريض من رؤية صورة تقريبية للنتيجة النهائية ويمكنه التعبير عن رغباته . كما تُجرى عملية تكبير الصدر بالسليكون تحت تأثير التخدير العام . ويكون إجراء الشق في الأماكن غير الظاهرة ، حول الحلمة أو في الإبط أو في الثنية أسفل الغدة . يتم اختيار طريقة زراعة غرسات السليكون في مرحلة التشاور . واعتمادًا على بنية المريض والنتيجة المطلوبة ، يمكن تركيب سليكون الثدي :

  • تحت العضلة أو اللفافة .
  • مباشرة تحت أنسجة الغدة .
  • بطريقة مشتركة " حيث يُوضع الجزء السفلي تحت الغدة والجزء العلوي تحت العضلة الصدرية ".
  • وبعد الانتهاء من تركيب غرسة السليكون وتثبيتها ، يتم وضع الخيوط الجراحية والضمادات على الشقوق .

ما هو سليكون الثدي ؟

يتم استخدام سليكون الثدي المكون من هلام السيليكا الصلب على هيئة غشاء خارجي ، ويحتوي على : هلام السيليكا السائل ، والهيدروجيل ، وهلام السليكون ، ومحلول ملحي فسيولوجي . أيضًا الأطراف الاصطناعية للثدي لها مواصفات وأحجام مختلفة ، ويمكن اختيارها حسب ظروف الجسم المختلفة ؛ وبشكل عام يكون مظهر الطرف الاصطناعي نصف كروي . تستخدم الأطراف الاصطناعية السليكون وهلام السليكون على نطاق واسع لتكبير الثدي التجميلي منذ سبعينيات القرن الماضي .

بسبب وزن السليكون الجزيئي الكبير وشبه الهلام ، فإنه يشبة أكثر الأنسجة البشرية الطبيعية . حيث يتم ملء حشوة الثدي بماء مالح من محلول ملحي فسيولوجي غير ضار بجسم الإنسان . والهيدروجيل يتكون فعليًا من مركبات السكاريد والماء وله هيكل ثلاثي الأبعاد يشبه الهلام . وعموماً ، لا توجد مشكلة تسرب ؛ حتى إن تمزق الطرف الاصطناعي ، يمكن لجسم المرأة امتصاص وتحليل محتوى الهيدروجيل بسرعة .

تكبير الصدر هو نوع من الجراحة التي تزيد الامتلاء للثدي عن طريق وضع المحلول الملحي أو غرسات السليكون في جيب الثدي . وأيضًا عن طريق الوضع الصحيح للجيب ، يمكن أن يجعل الثدي أكثر تناسبًا في الحجم بالإضافة إلى تحسين المظهر العام للمرأة .


أفضل أنواع حشوات السليكون

عند عملية تكبير الصدر بالسليكون ، من الممكن استخدام أنواع مختلفة من الأطراف الاصطناعية ؛ وتستطيع بكل سهولة تشكيل صورة ظلية طبيعية . وأثناء التخطيط لإجراء تكبير الثدي ، يُأخذ في الاعتبار مراعاة عمر المريضة ؛ والصحة العامة للمرأة ، وحالة الجلد والجهاز العضلي ، كما يمكن إجراء عملية تكبير الثدي باستخدام أنواع مختلفة من الغرسات . وتُصنف وفقًا لعدد من المعايير :

  1. هلام السليكون : يتم ملء الغرسات بهلام شديد الالتصاق ، والذي يمكنه الاحتفاظ بالشكل وعدم تشوهه بمرور الوقت . يتم إجراء تكبير الصدر باستخدام هذه الغرسات بضمان مدى الحياة ؛ وحتى إذا انكسرت القشرة ، فإنه لا يتسرب الحشو . 
  2. يستطيع الغلاف متعدد الطبقات أن يحتفظ بالهلام ، والذي من الممكن أن يختلف في التركيب ومستوى الكثافة ؛ على سبيل المثال الحشو شديد التماسك محتفظ بشكله ويظل في مكانه حتى لو انكسر الغلاف . وبالرغم من ذلك ، بسبب كثافته العالية ، فإنه يؤدي إلى جعل الثديين أكثر صلابة عند اللمس .
  3. المحلول الملحي : الغرسات التي تحتوي على هذه الحشوة تعتبر أقل انتشاراً لتكبير الغدد الثديية ، لكن مازال يتم استخدامها على نطاق واسع في الجراحة التجميلية من أجل خلق شكل جميل وممتلىء وطبيعي . في الغالب يتم استخدامها للوصول إلى الهالة ، وذلك لأنها تتطلب عمل شق بسيط في بعض الحالات ، وممكن ملء الغمد بعد التثبيت . لكن للأسف ، يجب إجراء عملية تجميل للثدي بشكل متكرر ،لأنه يتغير شكل الغرسات مع مرور الوقت .
  4. هيدروجيل : هى مادة حديثة غير سامة يتم استخدامها بكثرة في الجراحة التجميلية . كما يمكنك أيضًا بسهولة اختيار هذا الطرف الاصطناعي بالشكل والحجم المثاليين .

العديد من النساء يردن تكبير صدورهن اليوم . لكن قبل اتخاذ قرار بشأن عملية تكبير الصدر بالسليكون ، يلزم خضوع المرأة لتدريب معين . حيث يحتاج الطبيب إلى فهم ما تريدة المرأة بالضبط ، وبناءاً عليه سيقوم بإجراء عدة استشارات ، ووصف الفحوصات المطلوبة .


كيفية اختيار غرسة الثدي ؟

يمكن استخدام أشكال مختلفة من الغرسات لتكبير الثدي :

  • تشريحي أو دمعة : يبدو طبيعيا هذا الشكل من الغرسات ؛ كما تكون أكثر نتوء الثدي في الثلث السفلي من الثدي .
  • مستدير أو كروي : حيث هنا تتركز أكبر نقطة الإسقاط مع تكبير الثدي ، وهى تعطي قطبًا علويًا يبدو أكثر امتلاءً من الغدد الثديية .
  • سطح أو المظهر الخارجي : لتكبير الثدي ، تستطيع اختيار بدائل داخلية ذات سطح محكم  أو أملس . ومن غير المحتمل أن يثير النوع الأول تطور تقلص الكبسولة ، وهي ظاهرة تظهر فيها كبسولة ليفية طبيعية حول الغرسة ويصبح الصدر أكبر ؛ بالإضافة إلى أنها تقوم بالضغط على البدلة الداخلية ، والتي يحتمل أن تشوه محيط الثدي ؛ ومع الزرع المحكم ، ستنمو الكبسولة في الغلاف الخاص بها ونتيجة لذلك ، يتم منع إزاحة الطرف الصناعي .

تكبير الصدر بالسيليكون
تكبير الصدر بالسليكون 

فوائد تكبير الثدي بزراعات السليكون 

  • تكبير الثدي هو نوع من الجراحة التجميلية التي تضيف الامتلاء للثدي من خلال وضع المحلول الملحي أو غرسات السليكون في جيب الثدي ؛ وعن طريق الوضع الصحيح للجيب ، يمكنه جعل الثدي أكثر تناسبًا في الحجم مع تحسين المظهر العام للمرأة أيضًا . وهناك العديد من الخيارات مثل أحجام وأنواع الزرع بالإضافة إلى التقنيات الجراحية ، يوفر هذا الإجراء تخصيصًا شخصيًا ويؤدي إلى مظهر متوازن وطبيعي وجميل .
  • الكثير من الفوائد عند تكبير الثدي بالزراعات ، فبمساعدة سليكون الثدي المختارة بشكل صحيح ، تستطيع تحسين شكل الثدي بشكل كبير ، وجعله أكثر حجمًا وتناسقًا ؛ ونتيجة دائمة . إذا استخدمت الغرسات ؛ لا يترهل ثديك أو يفقد حجمه نتيجة فقدان الوزن بشكل كبير أو حتى مع تقدم العمر . المنتجات نفسها لها ضمان مدى الحياة .
  • يوفر مظهرًا أكثر طبيعية .
  • مخاطر أقل .
  • لن تشعر بالسليكون على سطح الجلد .


المرشح المناسب لعملية تكبير الصدر بالسليكون

في الغالب ، يتم إجراء تكبير الصدر بالسليكون على أساس طلب شخصي من المريض . ومع ذلك ، فإنه يجب الأخذ في الاعتبار الأسباب الرئيسية لهذا الإجراء :

  • المعاناة من الشعور بأن ثدييك صغيران للغاية وهذا يؤثر عليك عاطفياً .
  • عواقب استئصال الثدي للأمراض الخطيرة .
  • عدم تناسق واضح في الغدد الثديية .
  • تعويض تقلص حجم الثدي بعد الحمل أو فقدان الوزن أو نتيجة الشيخوخة ؛ أو أصبحت غير راضية لأن ثدييك فقدا الشكل والحجم بعد الحمل .
  • إذا كان لديك ثديين مختلفين في الشكل والحجم أو لم يتطوروا بشكل طبيعي .
  • أثناء إجراء عملية تكبير الثدي ، يتم التخلص من العيوب التجميلية الأخرى ، مثلاً ، شد أو إعادة تشكيل الهالة . كذلك عليك استشارة أخصائي واختيار الحل الأفضل قبل إجراء عملية تكبير الثدي باستخدام سليكون الثدي .


التحضير لعملية تكبير الثدي

قبل التخطيط لعملية تكبير الثدي ، يتم عمل فحص شامل واختيار الطريقة المثالية للتدخل الجراحي على أساس نتائج هذا الفحص . ويجب الأخذ في الاعتبار خصائص الغدد الثديية وبيانات القياسات البشرية :

  1. خصائص الجلد والدهون تحت الجلد .
  2. ميزات موقع مجمع الحلمة والهالة .
  3. حجم وشكل الغدد الثديية .
  4. عرض الصدر .
  5. ارتفاع الصدر .


فترة الشفاء بعد عملية تكبير الصدر بالسليكون

بعد إجراء جراحة تكبير الثدي ، يقوم الطبيب بتحديد فترة زمنية معينة لإعادة التأهيل . ينبغي على المريض اتباع توصيات الطبيب . مثلاً ، ضرورة ارتداء ملابس داخلية مضغوطة ، والالتزام بنشاط بدني معتدل ، واتباع النظام الغذائي الصحي . ينبغي عليك بالتأكيد أن تنتبه إلى الوقاية من تطور الأمراض المعدية ، بالإضاافة إلى  تجنب الإجهاد الذي يجعل الجسم أكثر عرضة للخطر .

بعد جراحة تكبير الثدي يمكن أن تعاني من حد أدنى من التورم والألم في الأيام القليلة الأولى . ثم يستغرق الأمر مدة تصل من أربعة إلى ستة أسابيع في المتوسط ​​لكي تستقر الغرسات وتثبت . سيعطيك الطبيب تعليمات مفصلة بعد الجراحة لكي يجعل التعافي سلسًا ومريحًا ؛ وتُوصف أدوية الألم لمنع الألم والمضادات الحيوية لمنع العدوى ؛ ثم أن المرأة تلاحظ أن مرحلة الشفاء غالباً تستغرق بضعة أيام فقط وهي أسرع بكثير وأكثر راحة مما توقعت .

يمكن لمعظم النساء العودة إلى العمل في نفس الأسبوع ، بشرط ألا تكون وظيفتهم شاقة للغاية . قد يستمر التورم  والألم لعدة أسابيع ، لكنه غير ظاهر بما يكفي للسماح لك بالعودة إلى معظم أنشطة حياتك دون إزعاج كبير . يلزم أن يقتصر التمرين القوي لأسبوعين لإتاحة الوقت الكافي لشفاء الثديين . علاوةً على ذلك يتم تشجيع المرضى على المشي ثلاث مرات يومياً مباشرةً بعد الجراحة لتحسين الدورة الدموية ومنع تجلط الدم .

بالرغم من أنك تتمكن من رؤية الندوب تتلاشى في غضون بضعة أشهر ، فيمكن أن يستغرق الأمر ما يصل إلى 4-6 أشهر لرؤية النتيجة النهائي . من المهم عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الاستشفاء ، لأن أشعة الشمس يمكنها جعل الندوب أكثر وضوحًا . مع الصبر والعناية المناسبين ، ستجد أن ندوبك تكاد تكون غير مرئية بمجرد اكتمال الشفاء .

اجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون
اضرار تكبير الصدر بالسليكون

اضرار حشوة السليكون على الصدر

هناك شائعات عديدة حول ضرر تكبير الثدي بمساعدة الغرسات ، لكن معظمها لم يكن صحيحًا . وخصوصاً ، أنه لا تنكسر أطقم الزرعات بمرور الوقت ولا يوجد تعارض مع الرضاعة الطبيعية . الشيء الرئيسي المهم هو استخدام منتجات عالية الجودة . حيث تصبح الندوب ، التي تثير خوف الكثير من النساء ، بعد التئامها ، غير ملحوظة بعد إجراء عملية تكبير الصدر بالسليكون عالية الجودة .

تشمل عيوب عملية تكبير الصدر ما يلي :

  • انخفاض في فعالية التشخيص بالموجات فوق الصوتية أو الأشعة السينية .
  • يمكن إعادة التأهيل على المدى الطويل " خاصة بالمقارنة مع حقن الدهون ".
  • بالإضافة إلى ذلك ، عملية تكبير الثدي هي عملية كاملة تتطلب التحضير المناسب ولها عدد من الأسباب تمنع إجرائها .


من غير المناسب لتكبير الثدي بالسليكون

  1. الأشخاص الذين يعانون من تندب خطير ، وجلد هش للغاية يميل للنزيف الشديد ، وردود فعل سلبية مختلفة للعمليات الجراحية أو الحساسية ، وما إلى ذلك ، غير مناسبين من أجل تكبير الصدر بالسليكون .
  2. ممنوع تكبير الصدر بالسليكون إذا كان هناك ورم أو التهاب في منطقة الثدي أو ضمور أو تسوس أو مصدر عدوى في الجلد في المستقبل القريب .
  3. النساء اللاتي يعانين من النشوة أو لديهم أمراض مختلفة ، ووظيفة تخثر الدم غير الطبيعية على المدى الطويل ، والمخاوف النفسية بشأن عملية تكبير الثدي ، وما إلى ذلك ممنوعين من اختيار تكبير الصدر بالسليكون .


هل يمكنني إرضاع طفلي بعد جراحة تكبير الثدي ؟

الأمهات اللاتي يرضعن أطفالهن قبل الجراحة بإمكانهن أن يرضعن بعد الجراحة . وذلك لأن غرسة السليكون موجودة تحت أنسجة الثدي ، فإنه لا علاقة بين الثدي وقنوات الحليب وهذا لا يضر قنوات الحليب ولا يتضرر النسيج العصبي . أي لا توجد صلة مباشرة بين غدد الحليب والأطراف الاصطناعية .


ما الذي ينبغي على المرأة أن تعرفه بعد عملية تكبير الصدر بالسليكون ؟

  • بعد جراحة تكبير الصدر تجنب القوة المفرطة والانحناء ورفع الأشياء الثقيلة في فترة المباشرة بعد الجراحة المبكرة ، لأن هذه الأنشطة يمكن أن تسبب زيادة التورم وحتى النزيف . كذلك عند النوم ، يجب الاستلقاء على الظهر لتجنب ضغط الثديين .
  • قومي بإزالة جميع شرائط التصريف بعد يوم أو يومين من إجراء العملية ، كما يمكنك أيضًا استبدال الضمادة أو إزالتها في هذا الوقت . 
  • ما هو جدير بالذكر انك قد تحتاجين إلى ارتداء حمالة صدر داعمة لعدة أسابيع لكي يختفي التورم والصدمات في الثدي . 
  • ابتداءً من الأسبوع الأول بعد الجراحة ، ثم سيقوم الطبيب بإزالة الغرز تدريجياً في غضون أسبوعين .
  • الاضطرابات الحسية في الحلمة والهالة نادرة ، وعادة ما تكون مؤقتة . 
  • إن الثدي يحتاج إلى وقت للعودة إلى شكله الطبيعي . 
  • استمرار الاحمرار في بداية شق ما بعد الجراحة لعدة أشهر .


هل عملية تكبير الصدر بالسليكون آمنة ؟

شق جراحة تكبير الصدر بالسليكون أمر مهم للغاية ، لأنه بشكل عام يتم وضعه فوق العضلة الصدرية الرئيسية وليس هناك أي تأثير على أنسجة الحلمة والثدي . عملية تكبير الصدر بالسليكون لن تؤثر على فحص الأشعة السينية ، ومن الممكن للمادة الاصطناعية أن تحافظ على تأثيرها مدى الحياة في الجسم دون الحاجة إلى إزالتها .


أجرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لجسم الإنسان مراجعة السلامة طويلة المدى للمادة الاصطناعية وأجتازت المراجعة بنجاح ، وهذا يؤكد أن الطرف الاصطناعي المصنوع من السليكون ليس ضارًا بجسم الإنسان . وهنا السؤال ، هل عملية تكبير الصدر بالسليكون آمنة ؟ الجواب نعم ، العملية آمنة جدا .


هل يمكن أن ينفجر أو يتمزق سليكون الثدي ؟ 

انفجار أو تمزق في الثدي الاصطناعي هو مفهوم غير صحيح وشائع . حيث تمتلئ الأطراف الاصطناعية للصدر بالهلام المتماسك . بمعنى آخر ، أنه مستحيل أن تنفجر أو تتمزق الأطراف الاصطناعية المصنوعة من السليكون . يمكنك بالتأكيد استشارة طبيب التجميل الخاص بك والحصول على الدعم لتوفير خيارات العلاج المناسبة لك .

هذه الفيديوهات توضح كيفية تكبير الصدر بالسليكون ، وأهم النصائح أثناء عملية تكبير الثدي :-
الفيديو الأول
 الفيديو الثاني
solving apps
بواسطة : solving apps
solving apps problems https://www.egymarkt.com/
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-