; أفضل وصفة لتبيض الوجه كالثلج من أول استعمالها

أفضل وصفة لتبيض الوجه كالثلج من أول استعمالها

 


تبييض الوجه

يعتبر تبييض الوجه من أكثر األمور التي تشغل النساء و الفتيات، خاصة قبل أي مناسبة مهمة . فتجدهن يجربن جميع وصفات تبيض التي يحصلن عليها, دون التأكد من نوع بشرتها و صحتها أو حتى فعاليتها والتي يعتقدن انها تبيض الوجه وهي الواقع لا تعطي أي نتيجة .
في هذا المقال سأقدم لكم وصفة لتبييض البشرة من أفضل المكونات البسيطة  و الطيعية و الموجودة في أي مطبخ .
أسباب اسمرار البشرة

التعرض للمخاطر البيئية مثل التلوث والغبار و أشعة الشمس فوق البنفسجية, قد تتسبب في تغير لون البشرة بشكل أسرع خاصة البشرة الحساسة و الدهنيةبالطبع تؤثر الشمس بشكل كبير على لون الجلد، فإن التعرض الدائم لأشعة الشمس المباشرة يجعل الجلد داكنًا، وتختلف نسبة رجوع لون الجلد إلى طبيعته وفقًا لنوعه.

تزداد احتمالية تغير لون الجلد في حالة التعرض للشمس دون تطبيق واقي الشمس الذي يحمي بشكل كبير من أضرار هذه الأشعة.

كما أن نزول المسبح وقت سطوع الشمس يزيد من فرص تغير لون الجلد بل واحتراقه.. كما يوجد أسباب أخرى عدة منها التغذية، واإلجهاد العقلي و لحسن الحظ يوجد هناك بعض الوصفات المنزلية لتبيض الوجه  التي تحتوي على مكونات طبيعية متوفرة بسهولة في المطبخ.
وأيضا ممارسة بعض العادات الخاطئة قد تكون أحد أسباب تغير لون الجلد الرئيسة، وخاصةً أسفل العين، ومن أبرز هذه العادات الآتي : السهر - التدخين - الجلوس لفترات طويلة أمام الأجهزة الإلكترونية - مثل  الحواسيب، والهواتف النقالة - فرك البشرة بقوة أثناء الاستحمام .

وصفة العسل و طحين الأرز  لتبييض الوجه


هده الوصفة لتبييض الوجه الطبيعية من أفضل و صفات لتبييض البشرة و هو قناع الألرز والعسل الطبيعي لتبييض الوجه حيث يساعد على تفتيح البشرة وعلى التتخلص من مشاكل البشرة و يجب أن تحافظ على تنظيف البشرة دائما حيث إنها تتعرض مع الوقت الي الجفاف واالسمرار وتكون البقع والروؤس السوداء . وبالرغم أن الجميع يسعون إلى اكتساب بشرة سمراء جذابة خلال الصيف لكن لا أحد يرغب في الحصول على بشرة غير متجانسة اللون مليئة بالعيوب والبقع إذا قمِت بشراء الكثير من الكريمات واللوشن ولم تمنحك نتيجة مرضية فإليِك هذه الوصفة الطبيعية لتوحيد لون الجلد :
  1.  اخلطي نصف ملعقة من العسل مع كوب من الماء والشاي وملعقتين من دقيق األرز . 
  2. بعد ذلك يضع الخليط على الوجه ودلكيه بلطف، وأتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة بعدها قومي بغسله عن طريق حركات دائرية لتساعد على ازالة خاليا الجلد الميتة.
هذه  الوصفة من أفضل وصفات لتبييض الوجه جربيها سيدتي ولن تندمي. 



أفضل وصفة لتبيض الوجه كالثلج من أول استعمالها
al3bkm

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent